جاري تحميل ... St4net | مدونة سعد التقنية

إعلان الرئيسية

جديد سعد التقنية

إعلان في أعلي التدوينة

infoinformationinformatiquewindows 7windows7

رسميا توقف دعم Windows 7 في 14 يناير 2020 ماذا يجب علي ان افعل ؟


تلتزم شركة Microsoft بتوفير 10 سنوات من دعم المنتج لنظام Windows 7 عندما تم إصداره في 22 أكتوبر 2009. انتهت فترة العشر سنوات هذه، وأوقفت Microsoft دعم Windows 7 حتى تتمكن من تركيز استثماراتها على دعم التقنيات الحديثة والخبرات الجديدة الرائعة.
رسميا توقف دعم Windows 7 في 14 يناير 2020 ماذا يجب علي ان افعل ؟
 كانت نهاية يوم الدعم المحدد لنظام التشغيل Windows 7 في 14 يناير 2020. لم تعد المساعدة التقنية وتحديثات البرامج من Windows Update التي تساعد في حماية جهازك متوفرة للمنتج. توصي Microsoft بشدة بالانتقال إلى نظام Windows 10

بعد 14 يناير 2020، لم تعد أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7، تتلقى تحديثات الأمان. لذلك، من المهم أن تقوم بالترقية إلى نظام تشغيل حديث مثل Windows 10، والذي يمكنه تقديم آخر تحديثات الأمان للمساعدة في الحفاظ على أمانك وأمان بياناتك.

 بالإضافة إلى ذلك، لم تعد خدمة عملاء Microsoft متوفرة لتوفير الدعم التقني لنظام التشغيل Windows 7. كما سيتم توقيف الخدمات المرفقة لنظام التشغيل Windows 7 مع مرور الوقت. على سبيل المثال، من المقرر وقف بعض الألعاب مثل Internet Backgammon وInternet Checkers وكذلك Electronic Program Guide لـ Windows Media Center في يناير 2020.

اما بالنسبة لمن يستخدم نظام ويندوز 7 الى حدود هذا اليوم رغم توقف الدعم يوصى بتنصيب انتي فايرس ممتاز مع الحرص على عدم تنصيب اي برامج او ملفات مشبوهة او مجهولة المصدر لتفادي الاختراق الخاص بالنظام كما يوصى دائما تحديث المتصفحات كجوجل كروم وغيرها هذه الخطوة بالنسبة للاشخاص الذين يتوفرون على حواسيب ليست لديها القدرة على تحمل نظام ويندوز 8 وايضا ويندوز 10 ويريدون الاستمرار على استخدام ويندوز 7

هناك تعليقان (2):

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *