القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا تعرف عن airselfie الاختراع الثورة بديل عصا السيلفي ؟؟

بدلًا من أن تمد ذراعك باستخدام عصا السيلفي المعروفة لالتقاط صورة بعيدة أنيقة لك أنت وأصدقاءك، يمكنك الآن استخدام جهاز جديد بحجم الجيب، يطير في الهواء، ويطلق عليه اسم AirSelfie لمساعدتك على التقاط الصور وتسجيل الفيديو عن بُعد.
الإير سلفي تم إنتاجها وتصميمها خصيصًا للأشخاص الذين كانوا يعتقدون أن الكاميرات الطائرة معقدة للغاية في استخدامها، ومبالغ في سعرها .
تم تجهيز الإير سيلفي بكاميرا بنقاء يساوي 5 ميجا بيكسل، ويمكنها التصوير بتقنية HD مقاطع فيديو بنقاء يساويp1080.
أصبح الناس العاديون والمجموعات وحتى الشركات يمكنهم الآن التقاط الصور لأنفسهم وخلفياتهم ومشاريعهم، من مسافات وإرتفاعات وزوايا، ما كان لهم أن يصلوا إليها لو أنهم رفعوا عصا السيلفي العادية المعروفة معتمدين على طول أذرعهم فقط.
تمكن الروافع الأربع للجهاز من الطيران على ارتفاع 65 قدمًا في الهواء أي ما يعادل العشرين مترًا، ويزن 52غراماً، أي أنه في النهاية أصغر من هاتف ذكي.
الإير سيلفي يُستخدم أيضًا لقياس الإرتفاعات، كما أنه يستخدم كاميرا أخرى إضافية صغيرة لمراقبة المناطق المحيطة به لإلتقاط أي إشارات إرسال .
مجهز أيضا بجهاز لقياس الضغط الجوي وجيروسكوب (لقياس الدوران)، وأجهزة الاستشعار المغناطيسية الأرضية التي تساعده على التنقل واصدار الذبذبات .
و يمكن أن يتم التحكم في AirSelfie عبر دائرة الرقابة الداخلية المجانية أو التطبيق الروبوت. التطبيق يمكن أن يجعل الجهاز يرتفع في الهواء. ويقوم بضبط الارتفاع والاتجاه، ثم يُترك ليحوم بشكل مستقل.
يساعد الجهاز المستخدمين على التصوير من الجو بتقنية HD أو الفيديو فقط مع كبسة زر واحدة. ويمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت التايمر (المؤقت) على 10 ثوان، ريثما يخفي الناس هواتفهم حتى لا تظهر في الصورة أو الفيديو. الجهاز يمكن أن يقوم بتصوير ثمان صور متتالية من الهواء.
يستخدم AirSelfie تقنية الواي فاي لإرسال الصور ومقاطع الفيديو لاسلكياً من الهواتف الذكية. كما يسمح التطبيق للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو التي صُورت على الفور على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد التقاط الصور، يمكن للجهاز العودة إلى نقطة الانطلاق تلقائيًا مع لمسة زر واحدة. ويمكن للمستخدمين أيضًا توجيه AirSelfie يدويا وهو آمن للهبوط على يد الإنسان أو حتى إلتقاطه بينما هو يحوم في الهواء.
بطارية الإير سيفلي، المصنوعة من مادة الليثيوم بوليمر القابلة للشحن، تمنحه فترة طيران تعادل الثلاث دقائق و الشاحن يشبه المستخدم للهواتف الذكية ويُعرف بين المستخدمين باسم الباور بانك، ويمكن إعادة شحنه في خلال ثلاثين دقيقة من خلال سلك اليو إس بي USB المعروف.
الجهاز صار مطروحا في الاسواق وبالمتاجر الالكترونية بسعر 300 دولار .

تعليقات