رسميا اصدار تحديث جديد لمتصفح Firefox 103 متاح للتنزيل ، اكتشف كل الأخبار

 تحديث جديد للمتصفح الشهير موزيلا فاير فوكس FireFox اصدر مساء امس 26-7-2022 وهو التحديث رقم 8 هذه السنة باصدار 103 تم ترقيع عدد من المشاكل التي يعاني منها المتصفحين اولها ترقيع اخطاء برمجية في المتصفح و اخرى مرتبطة بالامان لذلك تم تجاوز الامر في اصدار Firefox 103 بحيث سيصبح اجباري عليك تمريره للتمتع بدرجة امان كبيرة 


ابرز الاضافات التي اصبح يتمتع بها حاليا اصدار Firefox 103 اضافة خاصية صورة في صورة PIP والتي تعطي مساحة ادراج صورة فيديو على شكل نافذة صغيرة يمكن التحكم في حجمها وهذه الميزة متوافقة مع عدد من منصات البث الرقمي كاليوتيوب و Dailymotion و Tubi و غيرها من المنصات المعروفة 


سعت Mozilla إلى تحسين تجربة المستخدم من خلال إضافة العديد من الميزات إلى متصفحها. بفضل هذا الإصدار 103 ، أصبح Firefox الآن أكثر استجابة على أجهزة كمبيوتر macOS. هذا التحسن ملحوظ بشكل خاص خلال ذروة الاستخدام العالي لوحدة المعالجة المركزية. كما تحسن أداء الشاشات ذات معدل تحديث الصور العالي (120 هرتز +).


في هذا الإصدار الأخير ، أصبح الوصول إلى Firefox أسهل بحيث يتم تثبيت رمز على شريط المهام عند تثبيت Windows 10 و 11. وهو تغيير يسمح أيضًا لـ Firefox بالتشغيل بشكل أسرع بمجرد التثبيت. 


كما يسمح بزيادة حجم عرض النصوص والتي تمتد الآن إلى كل المحتويات المكشوفة في الواجهة. فيما يتعلق بإمكانية وصول المستخدم. تم تبسيط استخدام المتصفح بشكل أكبر ، لا سيما من خلال إنشاء اختصار علامة التبويب ، Shift + Tab مما يتيح لك الوصول إلى شريط الأدوات دون استخدام الماوس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -