القائمة الرئيسية

الصفحات

تزعجك الأصوات وتقلق راحتك من الان ستجعلها تختفي بالمرة مع سماعات knops

أصبح العالم من حولنا مليئ بالضوضاء والأصوات المزعجة  من أصوات بكاء الأطفال في الحافلات وحركة المرور و الأشغال الطرقية وكذا أصوات الحفلات الصاخبة
الشيء الذي بات معه الإحساس بالهدوء والراحة شيئا بعيد المنال.   لكن مع  سماعات الجيل الجديد الرائعة  'knops' التي صممها المهندس الهولندي الجنسية "آريين دي يونغ" ماعاد هنالك مستحيل .
سماعات وصفها صاحبها  بأنها  زر للتحكم في  الصوت للأذن والسماح باختفاء الأصوات المزعجة  بل والسماح فقط بسماع الأصوات المرغوب فيها .
من الوهلة الاولى يبدو هذا الجهاز على أنه سدادة أذن عادية  او سماعة للرأس، لكنه يذهب أبعد من ذلك بكثير .فهو يتوفر على أربع مستويات  للصوت : المستوى الأول يسمح لك بسماع ماتود سماعه دون ارتداء سدادة  اما الثاني فيعمل على خفض وتقليل مستوى  الصوت  في مراحل مختلفة أما الثالث فقادر على إسكات صوت مدينة صاخبة  بأكملها و الأخير فيجعلك تغوص في بيئة هادئة  وصامتة  ومثالية تماما للعمل بارتياح.
 و يمكن للمستخدم التحكم  المطلق في الجهاز  لحماية الاذن من الاصوات المزعجة .
 سماعات الجيل الجديد  les knops ليست كمثيلاتها فبالإضافة الى مظهرها الجذاب وتقنيتها العالية فقد  جاءت بعد فشل ورداءة السماعات الكلاسيكية ،لتتكيف مع مختلف الوضعيات ، بتقنية الصوت  وحماية الاذن من التلف المستمر .

تعليقات