القائمة الرئيسية

الصفحات

كل شيء عن Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra الجديد

تم تقديم هاتفي Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra في 5 غشت 2020 خلال مؤتمر Samsung Unpacked في مقر العلامة التجارية لشركة سامسونغ المغرب في منطقة سيدي معروف بالدار البيضاء. مع هذه الهواتف الذكية المتطورة الجديدة ، فإن الشركة الكورية تتقدم مرة أخرى بخطوة لتظل رائدة قطاع الهواتف المحمولة.
شاشة جميلة ليس هناك شك في أن شاشة  Samsung هي الأفضل في سوق الهواتف المحمولة. دليل جديد مع Galaxy Note20 وشاشته الرائعة Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة دون أي نقش لتحقيق أقصى استفادة من الألعاب ومقاطع الفيديو. يذهب Note 20 Ultra إلى أبعد من ذلك من خلال شاشة Dynamic AMOLED 2X 6.9 التي تدعم عدد فرام يصل الى 120 هرتز بالاضافة الى  HDR10 + تباينًا استثنائيًا وتجسيدًا للألوان ، ويسمح لك السطوع جيد به حتى في ضوء الشمس

يتمتع القلم بوقت انتقال يبلغ 9 ملي ثانية فقط لجهاز Note 20 Ultra! تحكم في مستوى الصوت وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة عن بعد ، والتقاط الصور وتشغيل الشرائح  أصبح بإمكان قلم S Pen الآن العودة إلى القائمة الرئيسية للهاتف الذكي أو التقاط لقطة شاشة .

 Galaxy Note20 يعمل بشكل أفضل من خلال الاتصال بتلفزيون ذكي متوافق مع Miracast عبر شبكة Wi-Fi. حتى أن Samsung فكرت في إدارة شاشتين في وقت واحد ، للتحقق من رسائلها أو شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به على الهاتف أثناء اللعب على التلفزيون على سبيل المثال.

مزود بمستشعر ثلاثي مع عدسة بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل ووحدة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل ، يعد Galaxy Note20 هو الأكثر اكتمالا ويوفر تقريب بصري x3 وزوم رقمي يصل إلى x30. يضعنا Galaxy Note20 Ultra في منافسة حقيقية مع وحدته الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة التقريب التي تسمح بالتكبير البصري x5 والتقريب الرقمي حتى x50. بالنسبة لعشاق الفيديو ، يحقق الجهاز إنجاز التصوير بدقة 8K ويوفر وضع حركة بطيئة فائقة بمعدل 960 إطارًا في الثانية. مرة أخرى ، تعمل Samsung على دفع حدود التصوير بالهواتف الذكية مع هاتف Galaxy Note20.

يعد عمر البطارية أحد أهم النقاط للمستهلكين عند شراء هاتف ذكي جديد.Galaxy Note20s يتوفر على سعة بطارية 4300 مللي أمبير في الساعة للموديل القياسي و 4500 مللي أمبير في الهاتف Galaxy Note20 Ultra. يكفي أن تدوم بسهولة طوال اليوم ، حتى مع الاستخدام المكثف. ومع الشحن السلكي بقوة 25 وات والشاحن السريع المرفق ، يستعيد شحن 50٪ في 30 دقيقة. كما سبق للشحن اللاسلكي.

الهواتف تدعم سماعات رأس سلكية AKG رائعة وللمراوح اللاسلكية ، يدعم Galaxy Note20 أحدث معيار Bluetooth 5.1 لإقران أسرع وتداخل أقل ونطاق أكبر.

تعليقات