القائمة الرئيسية

الصفحات

شياومي تعرض احدث واول تلفزيون شفاف لعامة الناس Xiaomi Mi TV Lux OLED تلفزيون ذكي 55 بوصة

شياومي وبعد اطفاء الشمعة العاشرة من مسيرتها التقنية هاهي اليوم ترفع الستار عن احدث التكنولوجيات الجديدة والتي تتعلق ب تلفزيون OLED الذكي بالاضافة الى انها ستكون شفافة وهي عبارة عن نموذج قطري جديد مقاس 55 بوصة يسمى Mi TV Lux OLED Transparent Edition. سيكون أول نموذج OLED شفاف مخصص لعامة الناس ، وقد تم عرض التكنولوجيا بالفعل في الماضي
فبالمناسبة العاشرة من عمرها تفتخر شركة Xiaomi بتقديم أول تلفزيون ذكي OLED بمواصفات قادمة من المستقبل وذلك ، مع شاشة Mi TV Lux OLED الجديدة. والتي ستكون متوفرة باحجام مختلفة و من بينها حجم 55 بوصة 120Hz ، وهي شفافة ، مثل نافدة المنزل . "عندما تكون شاشة Mi TV Lux مغلقة ، فإنها تبدو وكأنها شاشة زجاجية بسيطة" .
ابرز ما يمز تلفزيون Mi TV Lux OLED Transparent انها ستكون بزمن استجابة جد سريع 1ms بمعالج Mediatek 9650.بنية معمارية Cortex A-73 معالج رسوماتي Mali-G52. مع رام 3 جيغا و روم تصل الى 32 جيغا لتسطيب التطبيقات مع تقنية Bluetooth 5.0 بنظام MIUI بصيغة Android TV بالنسبة للمداخل سيوفر 3 HDMI مع دعم تقنية Dolby Atmos كل القطع موجودة مباشرة في قاعدة تلفزيون .. 

وفقًا لما ذكرته الشركة المصنعة ، يمكن لهذا لتفزيون  Mi TV Lux OLED عرض الصور وكأنها تعوم في الهواء والتي "تدمج الواقع الافتراضي والواقعي لتوفير تجربة بصرية غير مسبوقة وممتعة للغاية". كما هو الحال في بعض الهواتف الذكية ، نجد وظيفة "Always-On Display" ، والتي تتيح للمستخدمين تخصيص شاشة التلفزيون عندما يكون في وضع الاستعداد.

تستطيع مشاهدة ايضا موضوع اثمنة هواتف هواوي بالمملكة العربية السعودية لشهر غشت 2020 مع المواصفات بالضغط هنا
تستطيع متابعة التفاصيل بالفيديو لتعرف اكثر عن تلفزيونات Mi TV Lux OLED Transparent الجديدة 
سيتم توفير Mi TV Lux OLED الشفاف الجديد هذا في المتاجر يوم 16 غشت بدولة الصين ، وسيتم بيعه بسعر 6100 يورو.

تعليقات