ميزة قادمة من فيس بوك لتصفح منشورات الاصدقاء فقط

 إذا كنت من المستخدمين الذين يفضلون أن يتابعوا منشورات وسائل التواصل الاجتماعي بشكل انيق و منظم بعد نشرها حسب الميول و الطلب فهذا الامر هو ما يحبه كل شخص يستخدم منصة فيس بوك لكن عندما يكون هناك العكس فمن الطبيعي ان يتسبب ذلك في غضب على سياسة اقتراح مواضيع لا علاقة لها بما اريد متابعته في بعض الاحيان على منصة فيس بوك


لذلك في التحديث القادم سوف تعتمد شبكة Meta على علامة جديدة اعلى الصفحة حسب منشور قام بطرحه المسؤول التنفيذي مارك زوكربيرج هذا الصباح - والذي من المفترض أنه ظهر في الجزء العلوي من شريط تطبيق و موقع Facebook للجميع. بحيث أشار زوكربيرج إلى أن "إحدى الميزات الأكثر طلبًا على Facebook هي التأكد من أن الأشخاص لا يفوتون منشورات الأصدقاء."


قال ايضا : " اليوم بصدد إطلاق علامة تبويب" الخلاصات "حيث اصبح بامكانك مشاهدة مشاركات من أصدقائك ومجموعاتك وصفحاتك والمزيد بشكل منفصل بترتيب زمني". "سيظل التطبيق مفتوحًا لعرض موجز مخصص في علامة التبويب" من خلال الصفحة الرئيسية "، حيث سيوصي محرك الاكتشاف الخاص بنا بالمحتوى الذي نعتقد أنك ستهتم به كثيرًا. لكن علامة التبويب "الخلاصات" ستمنحك طريقة لتخصيص تجربتك بشكل أكبر والتحكم فيها ".


الخاصية ستكون متاحة على هواتف iOS وايضا اندرويد مستقبلا و بشكل تدريجي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -