جوجل تطلق خدمة التجول الافتراضي في الهند بعد سنوات من الرفض (Street View)

أعادت Google إطلاق ميزة التجوّل الافتراضي ،(Street View) وهي ميزة خرائط Google التي تتيح للمستخدمين استكشاف منطقة من خلال صور بانورامية بزاوية 360 درجة على مستوى حي او شارع او مجمع سكني او مكان طبيعي، في الهند بعد أكثر من عقد من طرحها لأول مرة في سوق جنوب آسيا وبعد ست سنوات تقريبًا تم حظر الميزة في البلاد بسبب مخاوف أمنية.

مصدر الصورة Google


قالت الشركة ، التي أطلقت التجوّل الافتراضي (Street View) في الهند لأول مرة في عام 2011 ، إنها دخلت في شراكة مع Genesys و Tech Mahindra لإعادة إطلاق الخدمة ، والتي أصبحت الآن موجودة في 10 مدن هندية. تتوقع الشركة طرح الخدمة في 50 مدينة هندية بحلول نهاية سنة 2022


حسب اقوال عدد من المسؤولين في شركة Google عبر مؤتمر صحفي في نيودلهي الهندية يوم الأربعاء إن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها شركة Google مع شركات خارجية من أجل خدمات التجول الافتراضي Street View. قالت الشركة في وقت سابق من هذا العام ، بعد أن تم الكشف عنها قبل 15 عامًا ، أصبحت ميزة "التجوّل الافتراضي" (Street View) موجودة في أكثر من 100 دولة وإقليم ، وقد جمعت أكثر من 220 مليار صورة لميزة "التجوّل الافتراضي".


قالت ميريام كارثيكا دانيال ، نائب الرئيس Maps Experiences في Google ، "بدءًا من اليوم ، ستكون ميزة التجوّل الافتراضي متاحة على خرائط Google مع كثافة صور حديثة في الهند تغطي 150 ألف كيلومتر (93205 ميلاً) من الطرق التي تم استيعابها فعليًا في خرائط Google" ، في الحدث. "لذلك أنا سعيد حقًا بكيفية بدء الناس في استخدام التجوّل الافتراضي وفي الهند ورؤية كيف غيّرنا فجأة حياتنا اليومية."


مصدر الخبر 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -