تجريب ميزة منع ادوات حظر الاعلانات على منصة يوتيوب Adblock

 يُجري YouTube تجربة يطلب فيها من بعض المستخدمين في امريكا من تعطيل أدوات منع الإعلانات أو الدفع مقابل اشتراك مميز ، وإلا فلن يُسمح لهم بمشاهدة مقاطع الفيديو.


 كما تم رصده لأول مرة بواسطة مستخدم في منتدى Reddit هذا الأسبوع ، سيعرض YouTube نافذة منبثقة تحذر بعض المستخدمين من أن "أدوات حظر الإعلانات غير مسموح بها". تضيف الرسالة "يبدو أنك ربما تستخدم مانع الإعلانات. تسمح الإعلانات لموقع YouTube بالبقاء مجانيًا لمليارات المستخدمين حول العالم".


عند تلقي هذا الإشعار ، سيكون لدى المستخدمين 1 من 2 يا إما تعطيل مانع الإعلانات للسماح بإعلانات YouTube أو التفكير في الاشتراك في YouTube Premium للتخلص من جميع الإعلانات. 


كما هو موضح في الصورة اعلاه ، "يمكنك استخدام YouTube Premium بدون إعلانات ولا يزال بإمكان المبدعين الحصول على أموال من اشتراكك". 


أكد متحدث باسم YouTube لموقع BleepingComputer حول هذه التجربة وقال إن الشركة تحث المشاهدين على تجربة YouTube Premium أو السماح بالإعلانات على المنصة. كما قال ايضا : "نجري تجربة صغيرة على مستوى العالم تحث المشاهدين الذين لديهم أدوات حظر الإعلانات على السماح بالإعلانات على YouTube أو تجربة YouTube Premium". "اكتشاف مانع الإعلانات ليس جديدًا ، والناشرون الآخرون يطلبون بانتظام من المشاهدين تعطيل أدوات منع الإعلانات."


تم تحليل الموضوع في بث مباشر عبر سعد التقنية

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -