حذف تطبيق شهير smarters من جوجل بلاي

أصدرت المنظمة ثلاثة أحكام مهمة لمكافحة القرصنة. بعد الإجراءات القانونية التي أقامتها LaLiga مع الجمعية الدنماركية Rettigheds Alliancen ، قضت محكمة فريدريكسبيرج بأن بث مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية الإسبانية هي "تعبير عن الاختيارات الحرة والإبداعية والشخصية ، وبالتالي فهي إبداعات أصلية تستفيد من  حماية حقوق النشر  " 


لم يعد تطبيق "IPTV Smarters Pro" متاحًا الآن على متجر Play. لقد قامت Google بالفعل بإزالته من متجر التطبيقات الخاص بها بأمر من المحكمة عقب شكوى مقدمة من La Liga ، دوري كرة القدم الإسباني ، مع المفوضية الأوروبية. والذي يسمح لك بمجرد تثبيته بمشاهدة القنوات التلفزيونية المدفوعة التي يتم بث مباريات كرة القدم الإسبانية المحترفة عليها. لاحظ أن الإصدار Lite لا يزال متاحًا.


أصحاب الحقوق الذين يرون المحتوى الخاص بهم مقرصنًا وموزعًا مقابل أجر زهيد لا يترددون في الذهاب إلى المحكمة لإغلاق المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمات. في العام الماضي ، تمكنت الشرطة الإيطالية من تحديد 6500 مستخدم لموقع IPTV وإغلاق 40 قناة Telegram حيث تمت مشاركة روابط لهذه الخدمات وايضا قبل اسابيت تم توقيف مركز الداتا في هولندا وهو المسؤول عن توفير استضافات و قنوات وايضا محتوى لازيد من مليون شخص في اوروبا 


حسب موقع torrentfreak قبل أيام قليلة ، طلبت الرابطة الإسبانية لكرة القدم La Liga من GitHub إزالة تطبيق للبث المباشر Nodito من خوادمه.

اليكم تطبيقات معنية في حملة La Liga © TorrentFreak 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -