ستتوقف خرائط Google عن عرض محطات الوقود لأصحاب المركبات الكهربائية

مميزات حصرية و خاصية يتم توفيرها للسيارات الكهربائية العصرية ومن ابرزها محطات الوقود التي تعتبر اماكن غير مهمة لمستعملي هذه السيارات  في خرائط Google وجميع التطبيقات الحية المدمجة في هذه السيارات الذكية وتوفير محطات للشحن 

اخبار انتشرت في السابق بان محطات الوقود في خرائط Google اصبحت قليلة وليست من اولويات و اهتمام سائقي السيارات الكهربائية خصوصا عند استخدام Android Auto. وهذه التغييرات التي تعلنها جوجل اليوم شرعت في تطويرها بشكل تدريجي طيلة السنوات الماضية


هناك امكانية و قدرة على التحكم بنوع محطات الوقود من طرف مستخدم هذه المركبات لكن الميزة ليست معممة بما يكفي خصوصا وان معظم المركبات الكهربائية لا تعمل على برامج Google المضمنة. 


يأتي هذا التحديث بعد تغيير من سبتمبر الماضي يسمح للتطبيق بتخصيص توصياته الشخصية الخاصة بالطريق لمساعدة سائقي السيارات الكهربائية على السفر بشكل أكثر كفاءة. تشبه إلى حد كبير كيفية عمل الميزة لسائقي المركبات الآخرين ، تبحث خرائط Google في البيانات الموجودة بها وتوصي بالمسار الذي تعتقد أنه سيكون أكثر فاعلية ، مع تمييزها برمز الورقة الخضراء.


وعلى الرغم من أن شركات مثل جنرال موتورز تمنح Android Auto و CarPlay الكتف البارد ، فإن العديد من سائقي المركبات الكهربائية يعتمدون على نظام الربط من الهاتف إلى السيارة. 


و من المحتمل أن يأمل سائقو المركبات الكهربائية الذين يستخدمون خرائط Google عبر هواتفهم في تجربة احتكاك أقل عند تحديد موقع محطة الشحن. لأنه في الوقت الحالي ، لا يعد شحن المركبات الكهربائية وقتًا جيدًا .


المصدر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -